برنامج القافلة

اِقرأ المزيد...

الهيكل التنظيمي للمديرية الولائية للتجارة
معدلات الأسعار معدلات الاسعار اليومية
البيع بالتخفيص

مداومـة التجـار بمناسبـة عيـد الاضحى المبارك 2018.

تطبيقا لأحكام القانـون رقم 04-08المؤرخ في 14 أوت 2004، المتعلق بشروط ممارسة الأنشطة التجارية، المعدل والمتمم، تعلم المديرية الولائية للتجارة كافة مواطني ولاية عين تموشنت عن إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان التموين بالمواد الغذائية ذات الإستهلاك الواسع خلال أيام عيد الأضحـى المبارك، و هذا بموجب قرار ولائي متضمن برنامج مداومة التجـار والمتعاملين الإقتصاديين خلال هذه المناسبة .

كما سخرت مديرية التجارة جميع الوسائل البشرية والمادية التي من شانها ضمان إحترام برنامج المداومة المسطر عبر كافة إقليم الولاية.

ضف إلى ذلك مراسلة رؤساء الدوائر للإتصال برؤساء المجالس الشعبية البلدية لغرض نشر وإعلان قوائم التجار المسخرين على مستوى البلديات.

و دائما قصد الإعلام الواسع بالعملية تم نشر القوائم الإسمية للتجار المسخرين عبر مقر المديرية الولائية للتجارة و كذا مقرات المفتشيات الإقليمية للتجارة.

و لضمان التنفيـذ الصارم لمخطط المداومة من قبل التجار و المتعاملين الإقتصاديين تم تسخيـر 44 عون رقابة لتأطير هذه العملية عبر إقليم الولايـة

كما تعلم مديرية التجارة لولاية عين تموشنت جميع التجار على ضرورة استئناف النشاط عند نهاية عيد الاضحى المبارك وهذا تطبيقا لنص المادة 22 و المعاقب عليها بنص المادة 41 من القانون المذكور اعلاه. 

القائمة الاسمية للتجار المداومين خلال عيد الاضحى المبارك 2018  طالع المزيد